رد: مواطن يحمل «الدكتوراه» يبحث عن وظيفة منذ عامين ( صورة )
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعية النيسان
ان شالله يلاقي له وظيفه
وماااحد مخرب البلاد غير الاجانب والوافدين امسكينهم منااصب ويلعبو على كيف كيفهم
والمواطن مايسون له سالفه ومليت من كثر ماشوف واقرا عن التوطين وانا أشوفه خرطي لاتوطين ولا شي
اونه خبراات وماخبراات يوم يوصلهم مواطن وعنده خبره قبضوه الباب وماشي وظيفه
وإذا اجنبي ياهلا ومرحباا نورت
الله يستر ويعين بس
ان شالله حكامنااا يتاابعو المنااصب الحساسه فالدوله وأي شخص مهمل فعمله
كلام صحيح مئه بالمئه
قطفت لك من روض الخفوق ريحان مع ساري النسماتحملت طيبه قطايفن فيها شدى روز كازان نقيتها لك من ربوعن خصيبه تنقل سلامن به تحيات ولهان مخلص بها حب المحب لحبيبه