[align=center] بصراحة أبهرتني .... وما بزيد ع كلام خواتي واخواني .. [/align]
[align=center] [glint] ~سِري في فِنجانِ قَهوتي~ [/glint][/align]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cafe Latte [align=center] بصراحة أبهرتني .... وما بزيد ع كلام خواتي واخواني .. [/align] شكرا لتعقيبك أختي الكريمة Cafe Latte; سعيد بحضورك الجميل وتقديرك حفظك الله
شرفوني ( انستاجرام) saleh_o_alshehhi@
قوانين المنتدى