اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرشوبـةة الشحوح مشاهدة المشاركة

إخوتي إن طفل ال ***3 اليوم , هو رجل ***2 , إنه ذاك الفاسد المفسد الذي لن يساهم في نهضة العالم الإسلامي بل سيكون عميلا شوكة من حيث يدري أو لا يدري.
.





إذا كانت هذه المشاركة مخالفة ولم يتم حذفها بعد رجاءً أبلغي عنها من خلال الزر التالي:

حبيت اقتبس هالجزء" لن يساهم في نهضة العالم الإسلامي "

انا مع كلامك ومؤيد له

لكن هل هذه القناة الشي الوحيد اللي يقف عائق لكي " يساهم في نهضة العالم الإسلامي "


أختي الكريمة حاليا نحن مغييبين اعلاميا ومجتمعيا عن اهمية الدين بكل الوسائل وهذه القناه نموذج بسيط جدا جدا

لو تلاحظين كل شي بدا يتغير كلية الشريعة بجامعة الامارات شالوها والمعهد الاسلامي التابع لجامعة الامام محمد بن سعود سكروه و جمعيات الاصلاح اللي كانت تخرج حافظي كتاب الله واللي يقدر " يساهم في نهضة العالم الإسلامي " تواجه اليوم ضغوط عديدة

وبالمقابل نشوف توفير كل وسائل الفساد للشباب ؟؟؟؟!!!!

والله الموضوع يطول ويطول لكن ما باليد حيلة

واتمنى اسمع رايكم