[align=center]
شكرا ع الدرمكي ، الدلع من شراتي ، علووي
على دعواتكم الطيبة
وإن شاء الله نكون عند حسن ظنكم دائما
[/align]
[align=center]
شكرا ع الدرمكي ، الدلع من شراتي ، علووي
على دعواتكم الطيبة
وإن شاء الله نكون عند حسن ظنكم دائما
[/align]