مشاهدة نتائج الإستطلاع: استحداث القسم الذهبي لتفسير الرؤى والاحلام

المصوتون
20. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • موافق على الاشتراك في القسم الذهبي

    15 75.00%
  • موافق ولكن بعد فترة سوف اقوم بالاشتراك

    6 30.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
النتائج 1 إلى 10 من 5563

الموضوع: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    28 - 5 - 2011
    المشاركات
    28
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    ‏?السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    الجنس : أنثى
    العمر : 19
    الحاله الاجتماعيه : عزباء
    الحاله الوظيفيه : لا أعمل
    ترتيب في الاسره : العاشره و عدد أفراد الاسره 13

    ‏?يا شيخ انا من مده حلمت ان النجمه انفجرت و جي و انت ما فسر الحلم و قلت و ارجعي للبند 18 و 19 و بعد في بند بس ما اذكره

    بعد حلمت حلم تقريباً نفسه ..
    حلمت انه القمر كان بدر تحرك بسرعه و سار بتجاه القبله و عقب شفت هالنجوم الثلاث اللي ايون تحت بعض تنفجر بس ما كان في أي صوت للانفجار و انا سرت بسرعه زقرت خالتي و وحده بعد كانت وياها و زقرت اخواني عسب يشوفون النجوم و هي تنفجر عقب في نجمه انفجرت و تحولت كتاب و هالكتاب كانت اوراقه تتقلب بسرعه و انا بالحلم خفت قلت بخاطري الدنيا جي تخوف عيل يوم القيامه كيف

    و بعد في حلم ثاني
    حلمت اني جلعت سنين من اسناني و طلع دم و كانو السنين شكلهم غريب طوال شوي

    فسرلي الحلمين يا شيخ و اسفين ع الازعاج

  2. #2
    مفسر الرؤى والأحلام
    تاريخ التسجيل
    13 - 4 - 2008
    المشاركات
    7,142
    معدل تقييم المستوى
    138

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره مشاهدة المشاركة
    ‏?السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    الجنس : أنثى
    العمر : 19
    الحاله الاجتماعيه : عزباء
    الحاله الوظيفيه : لا أعمل
    ترتيب في الاسره : العاشره و عدد أفراد الاسره 13

    ‏?يا شيخ انا من مده حلمت ان النجمه انفجرت و جي و انت ما فسر الحلم و قلت و ارجعي للبند 18 و 19 و بعد في بند بس ما اذكره

    بعد حلمت حلم تقريباً نفسه ..
    حلمت انه القمر كان بدر تحرك بسرعه و سار بتجاه القبله و عقب شفت هالنجوم الثلاث اللي ايون تحت بعض تنفجر بس ما كان في أي صوت للانفجار و انا سرت بسرعه زقرت خالتي و وحده بعد كانت وياها و زقرت اخواني عسب يشوفون النجوم و هي تنفجر عقب في نجمه انفجرت و تحولت كتاب و هالكتاب كانت اوراقه تتقلب بسرعه و انا بالحلم خفت قلت بخاطري الدنيا جي تخوف عيل يوم القيامه كيف

    و بعد في حلم ثاني
    حلمت اني جلعت سنين من اسناني و طلع دم و كانو السنين شكلهم غريب طوال شوي

    فسرلي الحلمين يا شيخ و اسفين ع الازعاج
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    على حسب ما جاء في الرؤيا الاولى تدل على امور عامة لا يسمح لي بالكتابة عنها او التعبير فيها ولا يوجد فيها ما يدل على حياتك الخاصة من ضرر او منفعة واعتذر عن عدم التفسير ,,,

    وعلى حسب ما جاء في الرؤيا الثانية فإنها تدل على أن قلع الضرس دلالة على الخصام بينك وبين احداً من اهلك او بذلك مجهوداً على كره منك او انفاقك مالاً بدون منفعة منه ...

    ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

    هذا وأن الله اعلم ...
    ****
    يقول صلى الله عليه وسلم:

    (( من تحلم بحلم لم يره كلف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل )) رواه البخاري


    ****

    إن أخطــــأت فـ مــن نفسي
    وان اصبت فـ بتوفيق من الله



ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •