المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن ياااااه...من 2005 لحد هاليوم...دايرة وحدة شغّلت البطاقة لمصلحتها البركة في الباجيين...عالرغم من ان البطاقة منشأها أبوظبي...بس ولا دايرة با بوظبي تفاعلت مع البطاقة...حد يصلّح معلوماتي اذا أنا غلطان إن شاءالله مع الايام القادمة تفعل البطاقة في باقي الدوائر
قوانين المنتدى