-
24 - 11 - 2011, 05:47 PM
#12
رد: شعبيه الظهوريين بوادي شعم بحله جديده بيوم الاتحاد 40
السلام عليكم
مساء الخيرات والسرور والفرح والطيور
شبان ونعم الشبان يـأ أهل وادي شعم الظهوريين
بصراحه جميعـأّ نحسد أهالي غليله ووادي شعم على المبادره الطيبه أتجاه وطنهم وتربتهم الاماراتيه
لأكن حسد خير أن شاء الله وتستاهلون كل خير وبارك الله فيكم وفي شوابكم وشبانكم وأعيالكم وشبابكم
خير من يمثل رأس الخيمه غليله وادي غليله وادي شعم
أحسنتم وصور تعبر عن مصداقية هؤلاء الشبان أتجاه وطنهم الغالي الامارات العربيه المتحده
وأستمروو الى الكفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
لرجوع بعد اليوم
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى