اولا اشكر مجلس الأمهات على الاستقبال الرائع وعلى الضيافة الأجمل وثانيا اشكر المعلمات على جهودهن الواضحة وأكيد قبله حمراء على كل خد طفل في روضة الرحمة حبايبي الاطفال