المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله شكـرا لاختيارك الرفيع، في انتظار جديدك دائما، دمت بسعادة لا تنضب، رذاذ عبدالله نورتي المكان غاليتي شكرا ع التواصل في وداعة الله
قوانين المنتدى