-
6 - 1 - 2012, 01:10 AM
#24
رد: تعازينا لهل بدع زايد وليوا
الله يرحمها ويغمد روحها الجنه
حنا جنود الله من دون الوطن __ وحدودنا بارواحنا عنها نقود
ياريس دوله ندفعها ثمن _ ارواحنا ترخص ولا توطا الحدود
حنا خلقنا الله نبيد اهلن الفتن _ نرفع شعار الحق ويموت الحسود
والظلم لا من بان بالحق اندفن _ حنا عدو الظلم من عهد الجدود
حنا ندور لشهاده من زمن _ وكبر جزا للموت جنات الخلود
قبيلة الظهوري وقبايل الامارات تعاهد ريس دوله وحكام الامارات واولياء العهود والشعب الامارات ان نكون كل وفاء وطاعه
لله وللوطن والرئيس

ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى