اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة && نبض انسان && مشاهدة المشاركة
هاى القصيده يت مره على العوق
تسلمين أختى


نبض إنسان
امنوره غناتي
والله يسلمج ويعافيج
ربي يسعدكِ