{ عدم المبالاه بما تعانيه الامه .. ! ، والتأثر عند رؤيه المسلسلات .. ! }
للأسف هذه حالنا
{ عدم المبالاه بما تعانيه الامه .. ! ، والتأثر عند رؤيه المسلسلات .. ! }
للأسف هذه حالنا
التعديل الأخير تم بواسطة المزكي ; 10 - 2 - 2012 الساعة 02:47 PM