[align=center]صدقيني فديتج هذا مو تعقيب آنا وضّحت لج بردّي عن اللي قريته بموضوعج
يعني يبت لج مثل عن حالنا بديرتي بس احنا بدون لا إزهاق روح ولا نثر دماء الأبرياء ..
اللي قاعد يحصل في سوريا محّد راضي عنّه
لأن المتضررين هم الأبرياء السوريين اللي لا حيل لهم ولا قوة
ولازم العالم العربي يوصّل رساله إستغاثه من الشعب السوري عن طريق المسرحيات اللي تشرح كيف تزهق الأرواح البريئه على يد النظام المتسلط الظالم والبرامج المباشره المنقوله مباشرة للعالم كله عشان يشوفون اشلون الشعب السوري يعاني ويعاني كل يوم .... ونطالب بالمزيد من المسرحيات والبرامج لنصرة الشعب السوري الحر
وان شالله سوريا راجعه للشعب اللي يضحي عشانها مو ياكل وينهش فيها
والله ينتقم من الظالم الديكتاتوري

والسموحه ع الإطاله
تحيتي لج غااليتي[/align]