اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
تسلمين اختى ..
نترقب الزود...

نبض انسان
اسعدني حضورج
يالغلا
والله يسلمج من كل شر
ربي يحفظج