[align=center]انتوا بعد فيكم صداع نصفي ؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحان الله .. يعني هذا موضوع خاص فينّا خخخخخخخخخ
الله يشفينا ويشفي الجميع من كل الامراااض
مشكور اخوي ع المعلومه الله يعطيك العافيه
دمت بحفظ الرحمن ورعايته وستره ورضااااه[/align]

[align=center]انتوا بعد فيكم صداع نصفي ؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحان الله .. يعني هذا موضوع خاص فينّا خخخخخخخخخ
الله يشفينا ويشفي الجميع من كل الامراااض
مشكور اخوي ع المعلومه الله يعطيك العافيه
دمت بحفظ الرحمن ورعايته وستره ورضااااه[/align]