أنا ما بقول غير الله ينصر إخواننا السنه في كل مكان وبالأخص الموجودين بإيران
وشكرا
أنا ما بقول غير الله ينصر إخواننا السنه في كل مكان وبالأخص الموجودين بإيران
وشكرا