المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير خت الف شكر وتقدير على الانشودة الرائعة دائما متيزه والى الامام سفير خت اشكر تواجدك في متصفحي المتواضع لاهنت ع التواصل في حفظ الرحمن
قوانين المنتدى