اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير خت مشاهدة المشاركة
الف شكر وتقدير على الانشودة الرائعة

دائما متيزه

والى الامام


سفير خت
اشكر تواجدك في متصفحي المتواضع
لاهنت ع التواصل
في حفظ الرحمن