الله يكون في العوون ..

كيف تبني الوطن .. والمواطن يأس منك .. وآثر الصمت والاستسلام .. على المطالبة بحقه ..


لابد من خطة واضحة وناجحة لحل مشاكل العاطلين بكل الدول ..

الشكر .. نورة