المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المروي 1 [طلبتــك] يا بعـد كل الخــلايق( روف) و اسمعــني ترى ما يذبح [ العاشق]..سوى لاكثرة ( اوجاعه ) اختي الأميرة الحسناء دوم وانتي متميزة شكرا شكرا شكرا تسلم على الرد الطيب منك اشكر وجودك الراقي وردك الثمين دمت بخير وسعاده ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى