اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن مشاهدة المشاركة
وبعدين من هالعلماء...شو يبون مني بالضبط

لها الدرجة يحاتوني
هههههههههههه
كنت بقولك قبل