تسلمين اختيه حياج الله اسعدني تواجدج وبكل سرور ,,
اشكر وجود مداد قلمج الرائع لاهنتي ,,,
اتركج في رعاية الله وحفضه ..
تسلمين اختيه حياج الله اسعدني تواجدج وبكل سرور ,,
اشكر وجود مداد قلمج الرائع لاهنتي ,,,
اتركج في رعاية الله وحفضه ..
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 11 - 5 - 2012 الساعة 02:38 AM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..