النتائج 1 إلى 10 من 34

الموضوع: امريكا تناقش فرضيات تدمير ا مكة والمدينة من خلال هجمات نوو ية

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    14 - 5 - 2009
    الدولة
    دار زايد
    المشاركات
    7,538
    معدل تقييم المستوى
    241

    رد: امريكا تناقش فرضيات تدمير ا مكة والمدينة من خلال هجمات نوو ية

    حسبي الله عليهم مايقدرون يحركون ساكن خططهم فيهم ويجعل كيدهم فنحرهم يارب

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    17 - 11 - 2011
    المشاركات
    420
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: امريكا تناقش فرضيات تدمير ا مكة والمدينة من خلال هجمات نوو ية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مسك الإمارات* مشاهدة المشاركة
    حسبي الله عليهم مايقدرون يحركون ساكن خططهم فيهم ويجعل كيدهم فنحرهم يارب

    اللهم امين بوركت اختي الفاضلة
    رئيس امريكا الحالي

    قالها

    السعوديه لا يقدر احد ان يهاجمها لا امريكا

    ولاغيرها وقيل له لماذا

    قالالسعوديه تملك كلمة واحد خطيرة جداً كلمة الجهاد وهذا الكلمة اخطر من القنابل النوويه با الاضافة ان المسلمين الامريكيين سوف يقفون مع السعوديه ضد امريكا
    فكم من مسلم في امريكا ومن يقدر على ايقافهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هكذا يقول



ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •