هذا اصلا خبر عادي شرات الخبز الايراني بس اكبر
خبز السفاع الاصلي يصنع مب من الطحين العادي لا يصنع من البر
وايكون سمك الخبزه رفيع وايد من شرات اللي ينباع عند هذا المخبز وغيره
والسموحه منكم
هذا اصلا خبر عادي شرات الخبز الايراني بس اكبر
خبز السفاع الاصلي يصنع مب من الطحين العادي لا يصنع من البر
وايكون سمك الخبزه رفيع وايد من شرات اللي ينباع عند هذا المخبز وغيره
والسموحه منكم