الانفاق التدريجي بمايناسب المراحل المعتمده من المشاريع هو الحل الامثل فحزمة المشاريع في السابق كبيره وتصرف لها مقدرات كبيره كمناقصه واحده والبنى التحتيه تقاس بانها خدمات اساسيه
غيبت بشكل كبير في راس الخيمه حتى بتنا نعاني من امور وصعاب حياتيه جمه بالمقارنه مع الامارات الاخرى ولكن تاتي شبكات الطرق التي تربط المدن والطرق الرئيسيه والطرق الداخليه التي طالما بقيت على حالها والتي تبعد عن الطريق العام لمئات الامتار بل لاكثر من الكيلو متر ممايصرف النظر حتى عن توصيل اصحاب الباصات لابنائنا من والى المدارس
استغرب كثيرا عندمت تاتي فترة المساء وتفوح
الروائح المحمله بغاز الهيدروجين سلفايد من مكب المطوع للنفايات خلف السجن المركزي في راس الخيمه وتصل الى منطقة السيح متعدية بذلك عشرات الكيلو مترات لتستقر في بيوتنا وتخنقنا نحن لانملك اي اراده غير الدعاء الى الله
لان مداخيلنا بسيطه وتكاليف تصليح السياره
والمنزل ليست بالقليله وعند زيارتنا ومراجعتنا البلديه او بمايسمى اشغال راس الخيمه فالجواب معد سلفا انتظرو والان تمر عشر سنين والحال على ماهو عليه حتى انني كنت اهرب انا وعائلتي الى بيت الوالد احيانا من روائح مكب النفايات خوفا على اطفالي حيث انني تحملت نفقة بسط الشارع الذي يبعد عن المنزل بسبعمائة متر بعشرة الاف درهم والغريب في الامر ان الاشغال عنما طلبنا منها بسط الشارع قامت بجلب حجارة كبيره ( دفان الوادي ) لكي يزيد الطين بله ونحن الان في صدد انشاء تلك الشوارع التي امر بها اصحاب السمو الشيخ خليفه بن زايد وبمتابعة سمو الشيخ محمد بن زايد الذي لم يدخر جهدا وقام بجولة في جميع الامارات ( غفر الله لفقيد الامه العربيه وزعيمها الوالد القائد سمو الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله ) كنتم ولازلتم على العهد اوفياء كابائكم واجدادكم ادامكم الله ذحرا
وجعله في ميزان حسناتكم انشا الله





رد مع اقتباس