و أنا أكتشفت من القصة ان حقبة الثلاثينات كانت مصر وبعض الدول العربية تعيش اوج القومية العربية والاشتراكية اللينينية و الالحاد والبعد عن دين الله لدرجة ان طلاب الجامعة الذين يفترض ان أغلبهم مسلمون قد عابوا هذا الطالب على أدائه للصلاة أمامهم
نتمنى ان لا يتكرر هذا الشيء عندنا





رد مع اقتباس