و أنا أكتشفت من القصة ان حقبة الثلاثينات كانت مصر وبعض الدول العربية تعيش اوج القومية العربية والاشتراكية اللينينية و الالحاد والبعد عن دين الله لدرجة ان طلاب الجامعة الذين يفترض ان أغلبهم مسلمون قد عابوا هذا الطالب على أدائه للصلاة أمامهم

نتمنى ان لا يتكرر هذا الشيء عندنا