من قال ان كل المتقاعدين ادنى حد عشرة الاف
للاسف انا استلم راتب تقاعد واقل ان عشرة الاف
وين العدل
من قال ان كل المتقاعدين ادنى حد عشرة الاف
للاسف انا استلم راتب تقاعد واقل ان عشرة الاف
وين العدل