زين سو بس الرياض مساكين ملو حتى من الملل قامو يصيحون مايبون يسيرون الروضة كانهم في اول السنة دراسيه والله يغمضون المفروض الرياض يبندون بسرعة واذا على المعلمات ياخذونهم للمراقبه اول يكلفونهم بعمل ثاني اذا محد راضي من المدارس الكبيرة واصلا المدرسات فالرياض يشتغلون يجهزون وسائل ودورات للعام القادم يعني جددي يشتغلون مايرتاحون والله المستعان