واللة ماعد نعرف نصدق مين احسن شي كل واحد يعمل يلي يناسبو

بس ياترى هاد الخبر ادبي ؟؟ وانا شايف انو خبر سياسي مو ادبي يعني انا المستغربو

ليش نحط بهاذا القسم الأدبي ولا مجرد مشاركة ويلي وضعها همة انو ينشر الخبر وبس

وين دور مراقب القسم ..... على العموم احنا نتناقش ومانريد حدا يزعل
اخت رذاذ مشكورة للتوضيح وتقبلي مروري ارجو عدم الزعل
اخوكم سليم