رد: موظف يزور توقيع مطلقته ليستولي على سيارتها بدبي..
اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه
وفيه امور نجهلها بكل قضيه...انا ما اعرفهم...وما ادري منو صاحب الحق...ومجرد كلمه وانقالت...وما اعتقد اني غلطت ع حد موجود هنه...وكل واحد حري برايه...انتوا يالسين بس تتصيدون للناس ع الكلمه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sokrah
حلوه هذي مستخسرنها فيها اظن يا اختي عيب هالرمسه اتمنى اتعيدين النظر في كلامج واذا عندج رد زين قوليه واذا لا فافضل انج تحفظين رمستج لنفسج ؟( وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم )