"ه اغلب بنات الامارات الحمدالله جمال واخلاق خص بنات العرب المتربيات ع الاصول". الرجاء الإبتعاد عن التحيز و العنصرية و النرجسية في الحياة، البنات اللي تشوفينهم غير، ترى ربوا أجيال و أمم و لولاهم ماكتبتي بهذي السهولة. دمتم

"ه اغلب بنات الامارات الحمدالله جمال واخلاق خص بنات العرب المتربيات ع الاصول". الرجاء الإبتعاد عن التحيز و العنصرية و النرجسية في الحياة، البنات اللي تشوفينهم غير، ترى ربوا أجيال و أمم و لولاهم ماكتبتي بهذي السهولة. دمتم
لو خليت خربت
حد جي وحد جي....بعيني شفت محد قال لي شباب حطوا شروط تعجيزيه في البنت...تقول بيفصلها..وتم لين بيوصل الاربعين واللي خذها الحمد لله ما يت ربع اللي طلبه...سبحان الله...خلقة الله
وفيه حد بعد بنت تكون مثل مسلسل صبايا ومع انه شخص ملتزم ملتزم...وهالاشياء شفتها وسمعتها..بس الظاهر هم فاهمين الالتزام غلط....وكان يفضل ياخذ شاميه على بنت لبللاد
بس بعد فيه شباب بسم الله عليهم..يقول الجمال نسبي ونا ما ابا ملكه جمال المهم بنت زينه وعلى خلق وتربيه...واحد قال انا عادي وابا وحده عاديه مثلي
مب واحد يقول ابا وحده احلى من هيفا وهبي....انزين هاذاك كله صناعي....
الله يهدي الجميع...حلاة الثوب رقعته منه وفيه...حلاته المواطنه ياخذها مواطن...والاخلاق والاخلاق اهم شي....دوروا لبيوت المعروفه بالتربيه هذا اهم شي
اخوي ليش ما قريت(مع احترامي للجميع ) وركزت ع اللي علقت عليه يوم انا بمدح بنات بلادي مب معناته اقلل من احترام اي جنسيه اقرا ردي كامل والحمدالله انا عايشه ومتربيه في مجتمع يحترم كل انسان بغض النظر عن جنسيته ويوم قلت خص بنات العرب لا قصدت نرجسيه ولا علو ولا تفرقه بين حد وحد وانا واعيه انه امبينا امهات من جنسيات مختلفه ربوا اجيال تفتخر فيهم الامارات ليش محد اعترضت ع عنوان الموضوع