المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوي المطاف حلوة تصاميمج ماشاء الله عليج اللهم لا حسد ! تسلمين غلاااااتي كلج ذؤؤؤؤؤؤق وربي
طلبات التواقيع والرمزيات هؤؤن
قوانين المنتدى