وين المنظمات الانسانيه اللي تطالب بحقوق الانسان
وين سفراء النوايا الحسنه
وين اصحاب المحاضرات اللي دوم يكررون نفس الكلام
وقت الجد كلهم رقود






وين المنظمات الانسانيه اللي تطالب بحقوق الانسان
وين سفراء النوايا الحسنه
وين اصحاب المحاضرات اللي دوم يكررون نفس الكلام
وقت الجد كلهم رقود