اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر مشاهدة المشاركة


بصـــــرآحه اخوي مختفى مــا عليك زود’’’ بارك اللــه فيك وكثر اللـــه مَِنُِ امثالك يارب
ما شااء اللــه... ويني أنا مَِنُِ هالدروس ....!!!!!!!
المشكله ماعندى النت جان حفظت الدروس فَيےْ اللاب....ومن الفون صعب... بس ان شااء اللــه جريب ...ملف كامل للدروسك المفيده ....
جزاك اللـــه خير الجزاء خيوو وعساك ع القوه يارب ...


أهلاً بكِ أختي العزيزة/ صمت_ المشاعر

شكراً لكم على كلامكم الطيب

هو مجرد اجتهاد شخصي ليس إلا
وفي الغالب هي أخطاء سابقة لي، تعلمت منها
وحبيت أقدمها لكم بشكل مبسط وسهل
والفضل يعود لله، ثم لأساتذتي اللي ما كانوا يقصرون معنا في إعطائنا النصائح للكتابة الصحيحة
***

من خلال عدد المشاهدات في الأيام الأخيرة شيء أثار استغرابي

>> وكأنه وصل إلى 1500 مشاهدات أو أكثر أو أقل، في ظرف 3 أسابيع فقط، هذا شيء لافت حقيقة
حقيقة، ما كنت متوقع أني أشوف من يهتم لهذا الموضوع بهذا الشكل
***

هدفي الأول والأخير الإفادة، ومنه أيضاً أستفيد


وإن شاء الله يكون أفادكم بالشكل الصحيح


الله يبارك فيج

الله يجزيكم كل خير


لا مشكلة، هي معلومات خفيفة وبسيطة، وقراءة الموضوع لن تحتاج منكم إلا دقائق معدودة

شاكر لج المرور الطيب

ربي يحفظج ويرعاج