[align=center]
عـــادي صــراصير معــلبة .. شو المشكلة .. ^_*

بس حبيت الديدان المعلبة .. شكلها لذيذ يبيلنا حد يجرب ويخبرنا برايه .. وانا أرشحج إنتي ..

^___^

الشكر .. نورة
[/align]