السلام عليكم

تصوير جميل و رائع اتفق مع الاخت صمت بشان اسم التوقيع لو كان ع ينب احلى

اتمنى لو اضفت بعض الاكشنات الي تضيف جمال ودقه لتصميم

تصويرك حلو وجميل لا تحرمنا من جديدك