السلام عليكم
تصوير جميل و رائع اتفق مع الاخت صمت بشان اسم التوقيع لو كان ع ينب احلى
اتمنى لو اضفت بعض الاكشنات الي تضيف جمال ودقه لتصميم
تصويرك حلو وجميل لا تحرمنا من جديدك
السلام عليكم
تصوير جميل و رائع اتفق مع الاخت صمت بشان اسم التوقيع لو كان ع ينب احلى
اتمنى لو اضفت بعض الاكشنات الي تضيف جمال ودقه لتصميم
تصويرك حلو وجميل لا تحرمنا من جديدك
[align=center]
[flash=http://up.fayezalsaeed.net/images/03vv25ryxhhs2zw23t4u.swf]WIDTH=369 HEIGHT=139[/flash]
[flash=http://up.fayezalsaeed.net/images/o6b0ioif8z3290g8xh12.swf]WIDTH=369 HEIGHT=139[/flash][/align]