
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي
و عليكم السلام و الرحمه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي
مســـــــــآاء الجوري و الكادي ..
تسلم أناملك الذهبية يَ مبدعنا ع التصوير الغاوي ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..
بإنتظار إبداعاتك القادمه ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايته ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
=)
سبحـــــــــآان الله .. منظر الغروب يهبل ..
حياك الله أخي الطيب ع الدرمكي
أسعدني رضاك عن اللقطات 
شكرا على التواجد الجميل كعادتك
لك التحية والاحترام