اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام و الرحمه ..
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي مشاهدة المشاركة

مســـــــــآاء الجوري و الكادي ..

تسلم أناملك الذهبية يَ مبدعنا ع التصوير الغاوي ..

ربي يعطيك الصحة و العافية ..
بإنتظار إبداعاتك القادمه ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايته ..
تحياتي : ع الدرمكي ..

=)






سبحـــــــــآان الله .. منظر الغروب يهبل ..





حياك الله أخي الطيب ع الدرمكي

أسعدني رضاك عن اللقطات


شكرا على التواجد الجميل كعادتك


لك التحية والاحترام