المشاركة الأصلية كتبت بواسطة winteroo [align=center]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. ما شاء الله .. التواقيع جميلو و ما عليها أي كلام .. تسلم الأيادي [/align] وعليكــم السـلام ورحمة اللــه وبركآته ربــي يسلمك مَِنُِ گُلَ مكروه... ويعطيك العآفيه خيو ع المرور الطيب...
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯) إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
قوانين المنتدى