[align=center]
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغمة حب مشاهدة المشاركة
مبــروك عليكم شهر الخير ... تقبل الله صيامكــم وقيامكــم


فكرة حلوة وجميله -حلاته لو كان اسمه " فطور صائم" احلى عن صائم في ورطه - ننتظر فطورج اخت رذاذ همممممممم



يوم بيختارونج ساعتها بتعرفين شو يعني صائم في ورطة

[/align]