اسعدني مرورك فكره عابره يسلمو على الرد الطيب ^^
يآقُلَبي لآ تَشِـْڪـَي هَمِوُمِـڪَ î ُـلـْ?َ النَآسْ مآڪـِلَ شَخَصٍ يَـْξ ـذَرڪَ فِي مِصَابِـڪَ^^
قوانين المنتدى