لو ياخذ جائزه الاوسكار..ما ابغي اشوفه
من يوم نحن صغار انزرع بنفسنا انه الرسل والصحابه كرمهم الله فوق الكل...حتى ع ايامنا كانت المسلسلات الدينيه ما يخلون حد يمثل ادوارهم..كان البطل يتكلم مع الرسول او الصحابه بدون محد يمثل الدور....
ومثل ماقال شيخنا عبدالله بن زايد....لن اشاهد مسلسل عمر





رد مع اقتباس