لو ياخذ جائزه الاوسكار..ما ابغي اشوفه

من يوم نحن صغار انزرع بنفسنا انه الرسل والصحابه كرمهم الله فوق الكل...حتى ع ايامنا كانت المسلسلات الدينيه ما يخلون حد يمثل ادوارهم..كان البطل يتكلم مع الرسول او الصحابه بدون محد يمثل الدور....

ومثل ماقال شيخنا عبدالله بن زايد....لن اشاهد مسلسل عمر