حسبي الله عليهم مره كنت مسافره بلد اسيوي وهناك كنت متعرفه على وحده وقالت لي زوج اختها بيا يوديها الامارات وبيوديها على انها زوجته وبيشغلها قلت لها تحملي يقص عليج باجر بيبيعج وبيكسب من وراج وهي فقيرة وتعيل اهلها وعشان توفر راتب زين بيوديها واكيد نيته وسخه حتى سألت عقب وعرفت ان من هذيل البنات يودونهم الخارج عشان هاي السوالف عشان يعيشون بمال كثيروينفعون اهلهم وهم ياغافل لك الله مايدرون بالسالفه والله يحفظ بناتنا يهديهم يارب