هههه عن يستخرجون معادن بس

قاصين عليهم يبون بيزات .. واصلا مب بكيفهم

والله تطوروا صارو يشتروون الفضاء عقبال مايشتروون المريخ والمشتري هع

عفانا الله

تسلم عـ الخبر