اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر مشاهدة المشاركة
همْ آمرونآ بآفعلهم آن نبتعدْ حتىّ وآن لم يريدوّ ذلكَ !
آصوآتُ آوجآعهم تسلطتْ فخدرتْ حباً كآن سلطآناً عظيمْ

وآلآن مآعآد حتىّ عبداً ذليلّ !
همّ لآ شيْ يُذكر , همْ بقآيآ خلفها آ آلقدر ْ~


سلمت ياآخي اآلعزيز على روعه طرحك...
نترقب المزيد من جديدك اآلرائع...
دمت ودام لنا روعه مواضيعك...^^


ربي يسلمج من كل شر و يحميج

صمت_المشاعر

احترامي لكي