المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر همْ آمرونآ بآفعلهم آن نبتعدْ حتىّ وآن لم يريدوّ ذلكَ ! آصوآتُ آوجآعهم تسلطتْ فخدرتْ حباً كآن سلطآناً عظيمْ وآلآن مآعآد حتىّ عبداً ذليلّ ! همّ لآ شيْ يُذكر , همْ بقآيآ خلفها آ آلقدر ْ~ سلمت ياآخي اآلعزيز على روعه طرحك... نترقب المزيد من جديدك اآلرائع... دمت ودام لنا روعه مواضيعك...^^ ربي يسلمج من كل شر و يحميج صمت_المشاعر احترامي لكي
قوانين المنتدى