نعم .. انها ساعات مهمه جداً وهنيئا لمن يستغل هذه الساعات المباركة
واذكركم يا أخوة باستغلال هذا الوقت بالدعاء
وفقك الله


نعم .. انها ساعات مهمه جداً وهنيئا لمن يستغل هذه الساعات المباركة
واذكركم يا أخوة باستغلال هذا الوقت بالدعاء
وفقك الله
[CENTER][FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=gray]قناعتي هي مفتاح سعادتي ..[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]
[CENTER][SIZE=4][URL="http://sub3.rofof.com/03nvlfp22/Duwaish_sajenah.html"][IMG]http://www.rofof.com/dw.png[/IMG][/URL][/SIZE][/CENTER]