المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوي المطاف وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته !! بارك الله فيج حياتوو اترقب يديدج =) ^^ تسلمين قلبوووو ع المرور الحلوو^^ ان شـاء اللـه فديتش....=)
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯) إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
قوانين المنتدى