النتائج 1 إلى 10 من 668

الموضوع: ((( صــــــائــــم فـــي ورطـــــــــة )))2012

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #11
    x مشرف المجلس المنوع x الصورة الرمزية ▌║ℳř Ŏบị ~♛
    تاريخ التسجيل
    24 - 9 - 2009
    الدولة
    ŨŋĭţễĐ ṦţสŤẽş ЯẫЌ
    المشاركات
    4,973
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: ((( صــــــائــــم فـــي ورطـــــــــة )))2012

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 مشاهدة المشاركة
    مستر وي....شو هناك...................

    طلعت جينيس

    خلاص خلاص بعطيك بنتي....بس اصبر شوي عليها الحين بتكمل السنهلازم اضمن مستقبلها

    تسلم ايدك وايد الوالده واخواتك...سلم لي عليهم.......الله يجعله بيت عامر









    سلام عليكم ، هلا ومرحبا بإختي اماراتي وافتخر 40
    ههههههـ ، جينيس مره وحده ، تسلمين والله من ذوقج الراقي
    ها ههههههآإـآي حرـآأم عليج حليلها ربي يحفظها ويسلمها
    بعدها كتكوته يوم بتكبر ربي بيرزقها واحد أحسن مني هههـ
    الله يسلمج ويعافيج ، ان شاء الله يوصل ، آميين يارب
    ونستيني بمرورج إختي الكريمه منورهـ
    بالعافيه عليكم الفطور والسويتات
    يحفظج الله ويرعاج
    مستر وي




    التعديل الأخير تم بواسطة ▌║ℳř Ŏบị ~♛ ; 29 - 7 - 2012 الساعة 04:45 PM




    ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •