المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر مـآشآء اللـه ع طرح الجميل وفوي الغلا... انتي لَسْت سُوُى أُآنْثَى .. لَـاـآ يُشْبِهُهَاآ سِوَى أُآنْثَاآهِاآ ....يالبيه قلبج... تسلم انآملج الذهبية خيتووو... لاهنتي يالغلا.... اكيييد ربي يسلمج حياتوو بارك الله فيج
قوانين المنتدى