اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر مشاهدة المشاركة

مـآشآء اللـه ع طرح الجميل وفوي الغلا...
انتي لَسْت سُوُى أُآنْثَى .. لَـاـآ يُشْبِهُهَاآ سِوَى أُآنْثَاآهِاآ ....يالبيه قلبج...
تسلم انآملج الذهبية خيتووو...
لاهنتي يالغلا....



اكيييد

ربي يسلمج حياتوو

بارك الله فيج