مــاآشآء اللــه تبارك الرحمن ....عليكم بالعآفيه فديتش....وسفره دائمه يارب ...
ماركو الغلا ماآوصيج دونــات هبي فيس حقي اوك...^^
ادري خيو متفاآئل حجز قبلي بس مايخصني هعهع

اتعالي انتي ممنوعه ادشين المطبخ كيف خلوج اليوم...ههههه" اسولف"...

بانتظار المتورطه بنت دبــي .....^^
ان شآء اللــه يورطون متفآآئل"خاطريه" خخخخخ