اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco مشاهدة المشاركة
تسلمين بنت دبي اووب ع درمكي اختااروووووك بااجر نباا بوووفيية اووكي ما وصيييك تفنن..!!
الله يسلمج آختى ,,