المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر اللهم لك الحمد على ما نحن فيه من نعمة , اللهم و إجعلها نعمة دائمة , و احفظها من الزوال ( اللهم آمين ) .. اللــهم آمين... مآآآآآآشاء اللــه خيو ع الدرمكي ...تبآرك الرحمن... يعت بصراآحه .. هههههه حياج اقربي .. مآا شاء الله سفره داآيمه و صيام مقبول يآارب .. اللهم آمين و إياكم أجمعين .. بالعافية عليكم خيو ع الدرمكي .. الله يعافيج .. وتسلم ايد الوالده ع الاكلات الشهيه ... وتسلم ايدك علىالتصوير الحلوو... بصرآحه احلى فطور لين الحين.... الله يسلمج من الشر .. هذا من ذوقج .. يعطيكم ربــي الصحه والعآفيه..... الله يعافيج و يبجيج .. كل الشكر ع الجهود.... ودي لك اخي الفاضل..... أثلجتي صدري بردك الجميل .. ربي يعطيج الصحة و العافية .. دمتِ و دام لي تواجدكِ المميز .. =)
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !
قوانين المنتدى