اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر مشاهدة المشاركة
اللهم لك الحمد على ما نحن فيه من نعمة , اللهم و إجعلها نعمة دائمة , و احفظها من الزوال ( اللهم آمين ) ..

اللــهم آمين...

مآآآآآآشاء اللــه خيو ع الدرمكي ...تبآرك الرحمن...
يعت بصراآحه .. هههههه حياج اقربي ..
مآا شاء الله سفره داآيمه و صيام مقبول يآارب .. اللهم آمين و إياكم أجمعين ..
بالعافية عليكم خيو ع الدرمكي .. الله يعافيج ..
وتسلم ايد الوالده ع الاكلات الشهيه ... وتسلم ايدك علىالتصوير الحلوو... بصرآحه احلى فطور لين الحين....
الله يسلمج من الشر .. هذا من ذوقج ..
يعطيكم ربــي الصحه والعآفيه.....
الله يعافيج و يبجيج ..
كل الشكر ع الجهود....
ودي لك اخي الفاضل.....



أثلجتي صدري بردك الجميل ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
دمتِ و دام لي تواجدكِ المميز ..
=)